-->

📃 ‎#متابعات_محلية | ‏


⭕️ صندوق #الكويت للتنمية يعلن عن تقديم 20 مليون دولار لمنظمة اليونيسف كدعم لمشروع الأمهات والأطفال حديثي الولادة في #اليمن.

⭕️ محافظ بنك #عدن المركزي يلتقي بفريق الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) في #واشنطن لمناقشة العلاقات والخدمات البنكية التي يقدمها البنك الأمريكي لتطوير أداء بنك عدن وتسهيل التبادل التجاري والمعاملات المالية. 

⭕️ جمعية الأفران اليمنية تقول إن ارتفاع أسعار مكونات إعداد الخبز يزيد من فاتورة تكاليف المنتج النهائي، مما يؤدي إلى عدم القدرة على تغطية الفوارق دون حلول من قبل الجهات المعنية، محذرةً من حدوث أزمة خبز وتدهور المخزون الغذائي في البلاد. 

#صنعاء |
⭕️ صرف نصف راتب للدوائر المالية بوزارة الدفاع بـ #حكومة_صنعاء عبر فروع البريد اليمني.

⭕️ وزارة الصناعة والتجارة بحكومة صنعاء تمهل التجار أربعة أيام لتخفيض أسعار المواد الغذائية والإعلان عنها تماشياً مع سعر الصرف.

#عدن | 
⭕️ صرف معاشات شهر أبريل 2022 للمتقاعدين العسكريين (الدفاع) عبر فروع البريد اليمني.

⭕️ صرف رواتب أبريل 2022 للمتقاعدين الذي يستلمون رواتبهم عبر شركة مصافي عدن اعتباراً من يوم السبت 23 أبريل.

⭕️ تعيين طارق الوليدي مديراً تنفيذياً لشركة النفط خلفاً للمدير السابق عمار العولقي الذي تم تعيينه من قبل هادي في ديسمبر 2021.

⭕️ تعيين أحمد مسعد سعيد صالح مديراً عاماً تنفيذياً لشركة مصافي عدن، وسط خلافات استمرت لأشهر حول إدارة المصافي ومطالب عمالية لإيجاد حلول لتشغيل المصفاة. 

⭕️ أفراد الأمن في المنطقة العسكرية الرابعة ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف مرتباتهم وعدم التلاعب بها - عدن الغد.

#تعز | 
⭕️ صرف راتب شهر أبريل 2022 لمكاتب مديريات "#ماوية - #صالة - #حيفان - #التعزية"، ومكاتب "جهاز محو الأمية - هيئة الأراضي - المكتبة المركزية - الجمارك" عبر شعاع الشارقة للصرافة.

#لحج | 
⭕️ أهالي مديرية #تبن ينددون باعتداءات طالت مواقع أثرية من خلال الحفر والتخريب ومصادرة الآثار من قبل عدد من النافذين، وفقاً لوسائل إعلام محلية.

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: